تحذير Cookies are used on this site to provide the best user experience. If you continue, we assume that you agree to receive cookies from this site. OK

كلمة الإدارة :

" بوابة الشرق " هى منصة إلكترونية متخصصة في تجارة الجملة على الانترنت B2B. تهدف إلى تسهيل التواصل بين البائعين والمشترين, و هدفها زيادة حجم التبادل التجارى بين دول العالم وخاصة الشرق الأوسط وأفريقيا و تحقيق الإستفادة القصوى من التكنولوجيا و الذكاء الإصطناعى في مجال التجارة الإلكترونية والعمل على توفير أساليب ذكية وحلول شاملة ومتكاملة للسوق المحلي و الدولي .

في " بوابة الشرق" يجتمع أكفأ وأبرع الكوادر البشرية من إستشاريين و مهندسين والمصممين لتلبية متطلبات جميع القطاعات و الذين يملكون خبرة تتعدى العشرة أعوام بالتجارة الإلكترونية بالأسواق العالمية ، وذلك لتقديم حلول متكاملة لتنشيط و تحقيق نهضة صناعية وإقتصادية وتنمية مستدامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والاستفادة من الاتفاقيات الدولية المبرمة.

و زيادة حجم التجارة بين المصنع و التاجر مع المحافظة على بناء الثقة لضمان استمرارية التعاون المثمر لكل من الطرفين بكفاءة عالية لتحقيق أعلى المستويات في رضاء العملاء وراحتهم.

و سعياً منا لمستوى عالي من رضاء العملاء وضمان سرعة مساعدتهم فى إدارة و تطوير إستثمارتهم و راحتهم عبر جهود متواصلة من أجل توفير حلول مرنة ومختلفة تناسب مختلف الإحتياجات والتطبيقات العملية ومبنية على تقديم خدمات فريدة سريعة بالكفاءة والجودة والأداء المتميز.

و لطالما ثابرت "بوابة الشرق" في تطبيق استراتيجيات التطوير المستدامة واعتماد خطوات عمل تأخذ بعين الإعتبار وتشمل جودة المنتج و مواكبته مع إحتياجات و متطلبات السوق و سعره المنافس .

و دائماً كانت نوعية الخدمة المقدمة والجودة النوعية مع إستدامة النمو هدفنا على المدى الطويل، ونحن نثق بأن عملنا هذا سيستمر بالنمو مسترشداً بخبراتنا المكتسبة و المتراكمة من تجاربنا السابقة، ونحن على ثقة بأننا نستطيع أن نكافىء عملائنا بعروض متميزة بشكل مستمر.

فريق العمل :

إستعانت شركة "بوابة الشرق" بخبراء و إستشاريين بالتجارة الإلكترونية و التسويق و البيع ، الإستثمار و التطوير ، المبرمجين ، دون توقف منذ تأسيسها لضمان توفير المنتج والخدمة اللائقة و التى يستحقها عملائها و شركائها بالنجاح .

لقد أصبحت "بوابة الشرق" اشعاع النور و النجاح و يد العون لكبار المصانع و التجار و المستثمريين بخبرائها و فريقها العظيم .

رؤيتنا :

"حب العمل، والخبرة، والإبداع والإصرار على النجاح ... مصادر إلهامنا لتحقيق أعلى مستويات الخدمة لتلبية متطلبات عملائنا و التفوق على توقعاتهم"

إن رؤيتنا هي خلق تجربة متميزة وفريدة من نوعها تسعى لإثراء حياة المستثمريين و التجار والعملاء، ونحرص على توفير خدمات تمتاز بسرعة تواصل المصنع و التاجر و عملائهم.

نحن نؤمن و نهدف إلى مواكبة أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في مجال التجارة الإلكترونية و الذكاء الإصطناعى مع الإبداع و الإبتكارات ، التى تساهم في إضافة قيمة مادية ومعنوية لعملائنا و تساعدهم فى إدارة إستثماراتهم بطريقة سهلة و أسرع لتحقيق طموحاتهم.

مهمتنا:

" كل عميل لدينا هو "شريك نجاح" نسعى دائماً لتحقيق مزيداً من التطوير الدائم بالبحث عن حلول مبتكرة لتقديم خدماتنا التي تعمل على تحقيق متطلبات شركائنا لننعم برضاء عملاءنا .

هدفنا أن نكون المقدم المميز الرئيسي في المنطقة لخدمات التجارة الإلكترونية بحرفية عالية شاملة ومتكاملة، وأن تكون خدماتنا على مستوى عالى من التميز و الإبداع.

قيمنا :

أخلاقنا وقيمنا ومعتقداتنا أساس يقود عملنا نعمل على تلبية إحتياجات عملائنا عن طريق الإبتكار و الإبداع و التطوير المتواصل المصحوب بنظرة و رؤية مستقبلية.

السرعة و الجودة ، رضاء عملائنا ، النزاهة والشفافية ، الثقة والألتزام ، التميز ، الإنسانيات و تطوير فريق العمل .

مفاتيح نجاحنا :

الإبداع و مواكبة كل ما هو جديد هو المفتاح الحقيقي للنجاح.

نبقي أعيننا على أهداف و طموحات عملاءنا، ونأخذ الخطوات اللازمة لتحقيقها. الأنظمة والعمليات التي تروج البيع وتحسّن من توصيل الخدمة لعرض المنتجات بأفضل صورة وقياس الأداء ، والتي يتم تطبيقها من قبل فريق العمل.

هيكل تنظيمي واضح يحدد المسئوليات، المرجعية ، المسائلة ، وصف طبيعة العمل وبرتوكولات التواصل مجموعة كبيرة من المنتجات، والخدمات ابتداءً من التصاميم النظرية (التصورية) مروراً بخدمة ما قبل البيع و وصولاً إلى خدمة ما بعد البيع والتي تتبع معايير النجاح و التميز .

جودة و سرعة الخدمة المقدمة والتي تتناسب مع إحتياجات السوق و العملاء .

القدرة على التنافس والتميز بالإبتكار و إلإبداع فى إستخدام الأساليب و الطرق الذكية التسويق بالإبداع و الإقناع و المصداقية.